الخميس، 31 أغسطس 2017

وظيفة في شركة بالرياض السعودية مسمى الوظيفة “امين خزينة”

للمقيمين بالسعودية
يوجد وظيفة في شركة بالرياض مسمى الوظيفة “امين خزينة” في المبنى الرئيسي للشركة
الشروط : 
1- ثانوي فما فوق .
2- خبرة في نفس المجال لا تقل عن سنة (شرط اساسي) . 
3- يجيد اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة . 
4- اجادة استخدام برامج الكومبيوتر (برامج الاوفيس) .
المميزات : 
1- راتب جيد يحدد بعد المقابلة . 
2- تأمين طبي له ولعائلته .
3- تأمينات اجتماعية . 
4- مكافات سنوية حسب التقييم . 
5- الدوام خمس ايام بالاسبوع من الساعة 8 الى 5 ، ويوجد ساعة بريك .
6- بدل سكن ومواصلات . 
7- اجازة سنوية 30 يوم .
يرجى من لديه المؤهل والخبرة يرسل سيرته الذاتية مع الخبرات عبر البريد الالكتروني مع كتابة مسمى الوظيفة : 
rulh@hotmail.com

مطوب حاسب كميات – رسام هندسة مدنية طرق للعمل في الرياض

للمقيمين بالسعودية العمل بالرياض
مطوب حاسب كميات – رسام هندسة مدنية طرق للعمل في الرياض 
ترسل السيرة الذاتية على :
cv.job2015@hotmail.com

مطلوب مدير تسويق – فني مكيانيك ديزل للعمل بشركة في الدمام

للمقيمين بالسعودية
مطلوب مدير تسويق – فني مكيانيك ديزل للعمل بشركة في الدمام 
مدير تسويق – شهادة جامعية تخصص تسويق براتب 3000 ريال وعمولة 2%
فني ميكانيك ديزل – خبرة في المجال براتب 3000 ريال 
للاتصال :
0505859021

مطلوب مندوبين مبيعات للمقيمين بالسعودية

للمقيمين بالسعودية
مطلوب مندوب مبيعات للعمل لدى شركة تسويق اعلانات كبرى 
دخل شهري مرتفع – راتب – بدلات – عمولات 
خبرة في المبيعات – لديه سيارة 
ترسل السيرة الذاتية على :

للمقيمين بالسعودية مطلوب مدير مبيعات للعمل بشركة تعمل في مجال الاغذية بالرياض

مطلوب مدير مبيعات للعمل بشركة تعمل في مجال الاغذية بالرياض 
خبرة 5 سنوات في المجال 
ترسل السيرة الذاتية على :
jobs@murabaa.com.sa

مشرف إجراءات العمل للمقيمين بالسعودية ادارة اعمال او ادارة جودة

للمقيمين بالسعودية

أعلنت شركة الرياض المالية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظيفة شاغرة -للرجال- لحملة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال - إدارة الجودة - أو تخصص ذو علاقة)، بمسمى (مشرف إجراءات العمل) للعمل بالعاصمة الرياض، وذلك وفقاً للمتطلبات الموضحة أدناه.
تفاصيل الوظيفة:-
الإشراف على تخطيط عمليات إعداد وتطوير وتحديث سياسات وإجراءات الرياض المالية، بما في ذلك تطوير أدوات ضمان الجودة والتقارير، والمراجعة والمراقبة الدورية للعمليات عن طريق قياس فعالية الإجراء وكفاءة التنفيذ، و تقييم أثر التغيرات التنظيمية على الأفراد، و تدريب فريق العمل.
المتطلبات:-
- بكالوريوس إدارة الأعمال أو إدارة الجودة أو تخصص ذو علاقة.
- شهادة مهنية في الجودة (CQI او 6 SIGMA) أو ما يعادلها.
- 4-6 سنوات في المجال المصرفي أو الاستثماري منها 3 سنوات على الأقل في سياسات وإجراءات العمل.
- مستوى جيد جداً في اللغة الإنجليزية .
طريقة التقديم:-
أرسل السيرة الذاتية (C.V) إلى البريد الإلكتروني التالي (مع ذكر مسمى الوظيفة في عنوان الرسالة):-
recruitment@riyadcapital.com

مدرسين تربية خاصة ذكور للسعودية بجدة

للسفر للسعودية

مكان العمل: مدينة جده
*******************************
مطلوب للتعاقد الفوري:
******************
- مدرسين تربيه خاصه (ذكور)
يالشروط التاليه:
& خبره عمليه باحدى الاماكن المتخصصه بالتوحد وتاخير النطق ... الخ
& السن من 27 : 40 بحد اقصى
* رواتب مجزيه لكل من ينطبق عليه المواصفات
#موعد_المقابله: الاحد الموافق 27/8/2017
*************************************************************
مجموعة اجاده للتوظيف بالخارج - الدقي
تُرسل السير الذاتيه على الايميل مع ذكر مسمى الوظيفه بخانة ال Subject 
الايميل: kh.yakan@ejadahr.com
01018591118